عين على خصم الوداد اتحاد طنجة

3٬254 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 2:25 مساءً
يحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة من 24 مباراة. سجل هجومه 30 هدفا واستقبلت شباكه 20 داخل ميدانه: أجرى 11 مباراة فاز في 6 مناسبات وتعادل في 3، بينما خسر في مباراتين سجل فيها 16 هدف واستقبل7. أغلب أهدافه المسجلة عليه تأتي حتى الشوط الثاني. من أصل 11 لقاء لم يتمكن من التهديف سوى في 3 أنهى اثنين منها بالتعادل وواحدة بالخسارة دفاعه القوي يبرز أيضا من خلال أنه أنهى تقريبا نصف مبارياته بطنجة دون استقبال مرماه لأي هدف. وكلما افتتح التسجيل يخ ج فائزا بنسبة 75% لكنه كلما افتتح خصمه التسجيل أولا…يخرج خاسرا دائما دون أن ستمكن من العودة في المباراة.
⬅ الإتحاد غالبا ما يسجل على ملعبه مستفيدا من دعم جماهيره…كما أن شباكه تلقت أهدافا قليلة جدا 7 من أصل 20 تلقاها في مجمل البطولة لحد الآن. لكنه يجد صعوبة في العودة في اللقاء إن استقبل أولى أهدافه.
آخر مبارتين لعبهما خارج ميدانه وتلقى فيهما خسارتين بينما آخر نزالاته بالملعب الكبير بطنجة فأنها بتحقيق الفوز 1-0.
⚠⚠⚠ ظروف النادي تشهد تغيرا بدعوى تغيير المدرب…لكن هذا لن يمنع من أن تكون المواجهة صعبة اتحاد طنجة لا زال يعول على المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للمنافسات القارية… وتحقيق نتيجة إيحابية على حساب المتصدر سيكون أهم مكسب لإعادة الثقة للاعبيه ولجماهيره.
⚠⚠⚠ من جهة الوداد، تجنب الخسارة هو أهم شيء -منطقيا- كون اللقاء خارج ميدان الوداد…والانتصار طبعا سيكون أحلى الدخول بنفس تشكيل الديربي سيكون مناسبا للتصدي لأي حماس وإندفاع للخصم خلال الشوط الأول عموما…
خيار البدء بفابريس في هاته الحالة سيكون الأنسب…في حال اللعب بتحفظ والتعويل على المرتدات السريعة… مع محتولة استغلال الكرات الثابتة هذا مع التعامل بذكاء بالأوراق المتاحة على الدكة وتوفير بعض الأسماء للشوط الثاني لأن الأهم هو تجنب الخسارة خارج الديار…مع حصد الانتصار بين جماهيرك داخل ملعبك.
إنضم الى جمهور الوداد سجل اعجابك ♥
2017-04-30
الكاتب: هيئة التحرير
هـــام: سيتم اغلاق موقع www.wydadclub.com نهاية الشهر الجاري ونعتذر لزوار الموقع.
+ +