دورة تبوك: الوداد بطل النسخة الأولى أكبر غائب عن الثانية

7٬524 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 7:54 مساءً
ستعرف دورة تبوك الثانية غياب فريق الوداد الرياضي المتوج بالنسخة الأولى بعد فوزه على الإنتاج الحربي المصري بهدف نظيف من توقيع الكونغولي فابريس أونداما، لأسباب لم تكشف عنها الجهات المعنية.
و ستشارك ستة فرق في النسخة الثانية لتبوك التي ستقام بالسعودية من يوم الأحد 31 يوليوز والى غاية الأحد 6 غشت وهي الإتحاد و الإتفاق و الشباب و الوطني من السعودية و الإسماعيلي المصري و الصفافسي التونسي.
ويخضع اللاعبون الوداديون حاليا لفترة راحة سيعودون بعدها للتداريب بالدارالبيضاء بقيادة الحسين عموتة لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل الدخول في معسكر إما بالبرتغال أو إسبانيا تحضيرا للموسم المقبل حيث من المقرر أن يمتد هذا المعسكر لفترة قد تصل إلى 20 يوما يعود بعدها اللاعبون الى الدارالبيضاء لإجراء مباراة كأس الصداقة المغربية الاماراتية التي ستجمعه بفريق الجريرة بطل الإمارات على أرضية مركب محمد الخامس خلال شهر غشت المقبل.
يذكر أن الوداد قد تأهل الى دور الربع النهائي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد تصدر المجموعة الرابعة ب 12 نقطة و يكون بذلك الفريق الوحيد الذي فاز في أربع مباريات من أصل ست مباريات من دور المجموعات.
و سيواجه الوداد في دور الربع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي بطل النسخة الماضية من المسابقة والذي احتل المركز الثاني في  المجموعة الثالثة.
و سيرحل الوداد إلى جنوب إفريقيا مابين 8و10 شتنبر المقبل من أجل خوض مباراة الذهاب على أن تجري مقابلة الإياب ما بين 15و17 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس بالبيضاء.
 و في ما يلي البرنامج الكامل لدوري تبوك:
 
 
2017-07-13
الكاتب: المراسل