حوار معاذ الصحوفي مع جريدة الصباح

الكاتب: هيئة التحرير on .

►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄
 
الصحوفي المعار إلى خنيفرة قال إن فضل الفريق الزياني والمدرب يعيش عليه كبير

قال معاذ الصحوفي، اللاعب الودادي المعار إلى شباب خنيفرة، إنه يحاول تقديم كل ما لديه للفريق الخنيفري ويجتهد للعودة إلى الوداد فريقه الأصلي والمشاركة معه في عصبة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته. وأضاف الصحوفي (21 سنة)، في حوار قصير مع “الصباح الرياضي”، أن المدرب سمير يعيش يقوم بعمل كبير في الفريق، وأن النتائج الأخيرة تؤكد ذلك. وأوضح معاذ الصحوفي أن انتقاله إلى شباب خنيفرة كان بهدف لعب مباريات أكثر، مشيرا إلى أنه ممتن للفريق  ومسؤوليه وجمهوره وزملائه اللاعبين. وفي ما يلي نص الحوار:

أصبحت من اللاعبين المتألقين في شباب خنيفرة في المباريات الماضية، كيف تحقق ذلك؟

بالعمل والاجتهاد وثقة المدرب سمير يعيش، في البداية لم أكن ألعب بشكل أساسي وكنت أدخل في الدقائق الأخيرة، وعندما أدخل أحاول أن أقدم كل ما لدي وأرضي المدرب، الذي بدأ يمنحي فرصة أكثر، إلى أن اقتنع بمؤهلاتي، وأصبح يعتمد لي بشكل أساسي، ومن جانبي أحاول أن أكون في مستوى الثقة التي وضعها في.

ماذا أضاف المدرب سمير يعيش إلى الفريق؟

المدرب سمير يعيش يركز على قوة المجموعة والانسجام، على أن كل واحد يكمل الآخر. ويركز على أن يلعب الفريق وفق خطة مضبوطة ونظام لعب جيد. هذا ما نشتغل عليه في التداريب، ونحاول تطبيقه في المباريات. والحمد لله تحسنت النتائج وأصبحنا نقدم أداء جيدا بشهادة الجميع، ونحرز أهدافا كثيرة وبطريقة جميلة.

هل تأقلمت مع الظروف في شباب خنيفرة؟

نعم. الظروف في الفريق جيدة والجمهور معنا، كما أن زملائي يقدمون لي المساعدة. وهذا هو ما يجعلني أجتهد أكثر لأكون عند حسن ظن الجميع.

ماهي أهداف فريقكم؟

الهدف  إن شاء الله هو أن نكون من الأوائل في سبورة الترتيب.

سنجتهد ونواصل العمل لتحقيق هذا الهدف.


هل تعتقد أن الوداد قادر على تحقيق اللقب؟

بالفعل، فالوداد يتوفر على كل المؤهلات للفوز بالبطولة،  وإن شاء الله سيفوز الوداد باللقب وسألعب معه عصبة الأبطال في الموسم المقبل.

لماذا اخترت شباب خنيفرة؟

قبل بداية الموسم، اتخذت قرارا هو أن ألعب موسما خارج الوداد، فأنا مازلت صغيرا وأحتاج فرصا أكبر للعب بشكل أساسي. الوداد كما تعلمون يجلب لاعبين بمبالغ كبيرة، ولاعبين نجوما، وبالتالي من الصعب أن يفرض لاعب صغير السن نفسه وسط هذه المجموعة من الأسماء الكبيرة، خصوصا أن النادي ينافس على الألقاب، لهذا قررت أن ألعب لفريق آخر يمكن فيه أن أحصل فيه على فرص أكبر للعب. كانت لدي بعض الاختيارات، لكن اخترت شباب خنيفرة، والحمد لله لم أخطئ الاختيار، وجدت مسؤولين يثقون في ويشجعونني، ومدربا كفؤا، ويشتغل في صمت، وأعتقد أنه من أفضل المدربين في الساحة الكروية المغربية، وسيكون له مستقبل كبير.

ماهـــو المركـــز الذي تفضـــل اللعب فيه؟

في وسط ميدان، لكن على العموم فأنا اجتهد وأترك للمدرب صلاحية اختيار المركز الذي  ألعب فيه.

ماهو طموحك؟

أن أقدم ما لدي لشباب خنيفرة وأن أعود إلى فريقي الأم الوداد، وأتمنى أن أحافظ على مستواي وأطور مؤهلاتي أكثر، لكي أعود إلى الوداد كما قلت وأن ألعب للمنتخب الوطني، هذه هي أمنيتي التي أجتهد لبلوغها.

من هو لاعبك المفضل؟

ميسي.

أجرى الحوار: عبد الإله المتقي


في سطور

الاسم الكامل: معاذ الصحوفي

تاريخ ومكان الميلاد: دجنبر 1995 بالدار البيضاء

المركز: وسط ميدان هجومي.

تلقى تكوينه في الفئات الصغرى للوداد

صعد إلى الفريق الأول الموسم الماضي في عهد المدرب توشاك

انتقل إلى شباب خنيفرة على سبيل الإعارة في شتنبر الماضي
►══ ♥♥ إضغط جــيــم وشارك المقال مع اصدقائك الوداديين على الفايسبوك وديــما وداد ♥♥ ══◄

البث المباشر للمباريات التي تعلب حاليا في مختلف البطولات العالمية

تابع المباريات من هنا>>

مواقيت الصلاة

تطبيق ودادي على الاندرويد

تفضل بالانضمام الى صفحتنا

 

جميع حلقات ودادكم